شــباب تــكــنــو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فضايح من العيار التقيل كل الدفعات رش من طرف

برعي
SHAHINAZ
الحورى
بشير كمبال
Obama
shoosh
onatee
رانيا عوض
mohanad yasin
13 مشترك

صفحة 5 من اصل 6 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

فضايح من العيار التقيل كل الدفعات رش من طرف - صفحة 5 Empty رد: فضايح من العيار التقيل كل الدفعات رش من طرف

مُساهمة  بشير كمبال الأربعاء مايو 12 2010, 12:40

mohanad yasin كتب:
لكن والله يا شوش مشتاقين ياخي تعال اجازه حريقه في القروش.

ههههههههههههه والله يامهند البسمع كلامك ده يقول شغال في المنطقه الصناعيه بحري .. تأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم
.. ههههههههه قلت لي حريقه في شنو ؟؟؟
بشير كمبال
بشير كمبال
مدير الموقع
مدير الموقع

العمل/الترفيه : Chemical Engineer / Petro Energy-E&P Co. Ltd

http://shabab-techno.niceboard.net

فضايح من العيار التقيل كل الدفعات رش من طرف - صفحة 5 Empty رد: فضايح من العيار التقيل كل الدفعات رش من طرف

مُساهمة  shoosh الأربعاء مايو 12 2010, 15:37

والله ليك وحشة شديدة يامهند.. ومشتاقين لترلتك الضارب ليها لستك...

انتا بشير دا ماسك عليك شنو... Evil or Very Mad Evil or Very Mad

( بليلة حااااااااارة)
shoosh
shoosh
عضو متطور
عضو متطور

العمل/الترفيه : lubricating Oil

مُساهمة  بشير كمبال الأربعاء مايو 12 2010, 16:39

shoosh كتب:

( بليلة حااااااااارة)[/b][/size][/color]

هههههههه والله يا اشرف لو فاهمني صاح صحي (بليله حاره ) , عشان كده انا مسخن وقافله معاي .. هههههههههههه
انت قصدت حاجه وانا فهمت حاجه تانيه .. انا فهمت قصدك انشاء الله انت فاهم قصدي !!!

انتو ده مش كلام المساطيل البقولو عليهو ؟ غريبه رغم اني مامتذكر انو انا اتناولت حاجه !!!
بشير كمبال
بشير كمبال
مدير الموقع
مدير الموقع

مُساهمة  shoosh الأربعاء مايو 12 2010, 17:25

انا غايتو قاصد الفتنة...
انتا كان جيعان دا شي تاني

هههههههه والله يا اشرف لو فاهمني صاح صحي (بليله حاره ) , عشان كده انا مسخن وقافله معاي .. هههههههههههه
انت قصدت حاجه وانا فهمت حاجه تانيه .. انا فهمت قصدك انشاء الله انت فاهم قصدي !!!

انتو ده مش كلام المساطيل البقولو عليهو ؟ غريبه رغم اني مامتذكر انو انا اتناولت حاجه !!!

بتكون شربت !!!!!!!!!

OHH HAHA GIFT
shoosh
shoosh
عضو متطور
عضو متطور

العمل/الترفيه : lubricating Oil

فضايح من العيار التقيل كل الدفعات رش من طرف - صفحة 5 Empty متابعة الردود علي فضائح كل الدفعات

مُساهمة  mohanad yasin الخميس مايو 13 2010, 02:22

هلا وغلا بالسيد المدير , سير سير يا بشير , سير يا بشير وعين الله ترعانا, نحن معاك فداء التغير قصدي التعمير.
وين ياعمك يا اصلي شنو كنت ضارب موزه ولا شنو. مختفي كده وبعدين حكايتك مع البليله الحاره بتاعت اشرف.
نحن معاك يا البشير ونحن فداك فداء التعمير ولا عندك شك في والولاء بتاعنا لقيادتكم الحكيمه واللوانكم الزاهيه وخياراتكم السديده
والحمد لله الجاتك بت والا لو ولد كان ورثة الحكم.
هلا هلا كع كع كرع.انا كمان بتهدد يا اشرف مش المدير ده خلاص بشوته ليك بي لوح بجيب ليك راسه ما تقول معاي مصريين هنا وعندهم الواح عابرة قارات مع المحافظه علي البروده.

بعدين انا صاحي لكن والله عمك المدير ده غطس لما قام طاشي شبكه هههههههههههههههههههههههههههههههه

و يا ابوشوش الترله تسير والله المعين علي البشير واللستك الضارب وره لسه ما اتصلح الله يستر مين عليه الدور ناس ام مرحي ديك خلاص بقوا بتمتموا. ود ابراهيم دخل القش وننوشا وبرعي واحد غاطس واحد بحضر للدكتوراه قال العرس ده فرض كفايه اذا قام به البعض سقط عن الكل.
العرس عرس والماعرس الا الوسيط.لا عذب الكلام بحل ولا غيره.

والترله تقترب من هدف سامي الايام القادم سوف تتضح معالم الطريق وخليكم معانا
mohanad yasin
mohanad yasin
عضو أساسي
عضو أساسي

العمل/الترفيه : Drilling Fluids Engineer MI SWACO- algeria

مُساهمة  onatee الخميس مايو 13 2010, 09:56

بشير كمبال كتب:
shoosh كتب:

انت فهمت قصدي انا مافهمت قصدك انت قاصد الانا قصدتو من قصدي القلتو ليك ولا قصدت الانا ماقاصدو عشان انا قصدت الانت قاصدو
اها فهمت قصدي ؟؟؟؟؟؟ THINK
والله دا كلام المجانين مش ال........
onatee
onatee
مشرف
مشرف

فضايح من العيار التقيل كل الدفعات رش من طرف - صفحة 5 Empty عفواً اوناتي

مُساهمة  mohanad yasin الجمعة مايو 14 2010, 03:31

onatee كتب:
بشير كمبال كتب:
shoosh كتب:

انت فهمت قصدي انا مافهمت قصدك انت قاصد الانا قصدتو من قصدي القلتو ليك ولا قصدت الانا ماقاصدو عشان انا قصدت الانت قاصدو
اها فهمت قصدي ؟؟؟؟؟؟ THINK
والله دا كلام المجانين مش ال........

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عليك الله مش الاثنين ديل ضاربين فيوزات انا ماعارف لو الكلام فيه قصدي وفاهمني وقصدك ما تنكلم بي التلفونات ونخلي المنتدي ده

يا حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــليل الشجاعه الادبيه.

انا شعاري الاول والما بتحول تمليك المواطن الحقائق بدون اي تحريف او اضافات. لكن المدير بقاء صعب
والله يا اوناتي زول مافاهم حاجه والذ شي هم الاثنين مسطحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين
حاله صعبه
mohanad yasin
mohanad yasin
عضو أساسي
عضو أساسي

مُساهمة  بشير كمبال الجمعة مايو 14 2010, 11:21

يامهند ماتغير الموضوع .. صتبونة (إالي) الجابه في جيبك الخلفي شنو؟
بشير كمبال
بشير كمبال
مدير الموقع
مدير الموقع

مُساهمة  onatee السبت مايو 15 2010, 09:02

لكن اقول ليك حاجة هو بشير دا من زمااااااان فيوزو ضارب ... بعد عنك فاطي سطر واليومين ديل بقي فاطي دفتر عدييييييييييل كدا .. HAAA

عدل سابقا من قبل onatee في السبت مايو 15 2010, 11:28 عدل 1 مرات
onatee
onatee
مشرف
مشرف

فضايح من العيار التقيل كل الدفعات رش من طرف - صفحة 5 Empty سلام شباب

مُساهمة  mohanad yasin السبت مايو 15 2010, 09:48

هلا بيك ابو رزان.
وين انت يا حبيبنا ايامك باسطه. تغطس وطش انت في البيت ولا شنو؟ بعدين والله صابونة ام احمد علمي علمك جأت جيبي كيف ماعارف مع اني الايام ديك ماكنت بستعمل حاجات ذي ديك انا قريب اتعلمت استعمال الصابون لكن انت عارف ام احمد دي شكلها كانت عينه عليه عارفه انا من زمان عامله لينا فيها بت اركويت وكده طلعت ساكنه الشيطه اخر محطه. هناك الا صابون قسيل بس ياعمك يا اصلي.

اما عنك فقد شهدت اوناتي بانك طاشي من يوم زاذ عليك العرس جاب اخرك. ولو ماطاشي اتحداك اشرف قاصد شنو؟

جاوب وماتتصل علي ابو الشوش في السعوديه.

تسلمي يا اونا علي المعلومه.
mohanad yasin
mohanad yasin
عضو أساسي
عضو أساسي

مُساهمة  بشير كمبال السبت مايو 15 2010, 11:29

mohanad yasin كتب:انت عارف ام احمد دي شكلها كانت عينه عليه عارفه انا من زمان عامله لينا فيها بت اركويت وكده طلعت ساكنه الشيطه اخر محطه
ههههههههههه قبل ما أجاوب ليك علي سؤالك ..بالغت مع أم احمد عدييييييييييل والله .. HAAA HAAA HAAA

mohanad yasin كتب:ولو ماطاشي اتحداك اشرف قاصد شنو؟

جاوب وماتتصل علي ابو الشوش في السعوديه.

سؤالك ده مابحتاج انو الواحد يستعين بصديق .. لمن يكون في ناس مشتبكين وواحد عايز يسخنهم عشان يدوروا اكتر يقوم يقول ليهم كلام يفتنهم مع بعض ويخليهم يشعللوها ,, أها الحركه دي بسموها( مديده حاره ) .. غايتو المغتربين ديل لمن يكون الواحد فيهم طفش فتره طويله زي اشرف ده بقلب ليك المديده بليله عاااااااااااااااادي .. في النهاية الاتنين مشتهيهم ومالاقيهم .. وفي النهاية الزول ده عايز يفتنا يا مهند .. أديييييييييييييييييلو
بشير كمبال
بشير كمبال
مدير الموقع
مدير الموقع

مُساهمة  بشير كمبال السبت مايو 15 2010, 11:33

onatee كتب:
لكن اقول ليك حاجة هو بشير دا من زمااااااان فيوزو ضارب ... بعد عنك فاطي سطر واليومين ديل بقي فاطي دفتر عدييييييييييل كدا .. HAAA

ههههههههههه أنا الفيوزي ضارب يا Onatee .. انتي عايزانا نبقي زي ناس الدفعه الاولي ديل وندور الفضائح !! عندك فرصه لحدي بكره .. اسحبي كلامك ده وإلا بعد بكره الصباح ح تلقي بوست مليان بلاوي متلتله ..
بشير كمبال
بشير كمبال
مدير الموقع
مدير الموقع

مُساهمة  onatee السبت مايو 15 2010, 11:41

بشير كمبال كتب:
onatee كتب:

ههههههههههه أنا الفيوزي ضارب يا Onatee .. انتي عايزانا نبقي زي ناس الدفعه الاولي ديل وندور الفضائح !! عندك فرصه لحدي بكره .. اسحبي كلامك ده وإلا بعد بكره الصباح ح تلقي بوست مليان بلاوي متلتله ..

بثثثييييييييييييييييييييررر Embarassed

لكن بصراحة كدا لو زول من برة قرأ كلامك دا بقول إنك ..........لوووووووول
ركز ..ركز ياعم الحاج.
onatee
onatee
مشرف
مشرف

مُساهمة  onatee السبت مايو 15 2010, 11:44

onatee كتب:
بشير كمبال كتب:
onatee كتب:

بثثثييييييييييييييييييييررر Embarassed

لكن بصراحة كدا لو زول من برة قرأ كلامك دا بقول إنك ..........لوووووووول
ركز ..ركز ياعم الحاج.
إنت لو فتيت هنا انا بمشي بفت هنااااااااااااااااك للمدام لووووووووول واطلع المستخبي والمستنبي وال...... وكلو كلو واللي مايشتري يتفرج
ولا ياحمو التمساح يلا هع هع هع لوووووووووول.
onatee
onatee
مشرف
مشرف

مُساهمة  Obama السبت مايو 15 2010, 12:41

يا جماعه ..انا شايف انو الناس تكون واضحة وصريحه وتفت من طرف..ايوه الشفافيه مطلوبه برضو

اوناتي انتي مفروض تورينا بشير دا فاطي كراس كامل كيف يعني.. زاتو نحن دايرين نعمل تغييرات في الاداره

بعدين انت يا مدير ما ضروري تنتظر لغاية بعد بكره .. انت كمدير مفروض ما تخاف وتشوت من طرف..

زاتو الفلم بتاع ناس مهند بقي قديم وما فيهو اكشن ..دايرين نشوف ناس بشبش واوناتي ديل

اوعه يا جماعه زول يغشكم ويقول ليكم الصلح خير .. NO NO NO

اها انا بقيف بعيد وبساعد بموسيقي تصويريه MUSIC
Obama
Obama
مشرف
مشرف

العمل/الترفيه : Engineer

https://sites.google.com/a/student.liu.se/ahmedonline/

مُساهمة  onatee السبت مايو 15 2010, 14:20

ok Mr DJ
انا وبشير سممممممممممممممممنة ع العسل ولو في حاجة حاصله بتكون قشطة ما اكتر
امشي شوف ليك شغلة تانية ... يااوباما
اقول ليك حاجة شكلو في فيرجن جديد من موبايلك طلع في السوق امشي شوفو لوووووووووووول
onatee
onatee
مشرف
مشرف

مُساهمة  Obama السبت مايو 15 2010, 16:52

اقول ليك حاجة شكلو في فيرجن جديد من موبايلك طلع في السوق امشي شوفو لوووووووووووول

بارك الله فيك يا اوناتي .. انا كلمت ناس الفيس بوك بي موبايلي الجديد لكين ما لقيت فرصه اكلم الناس الهنا..انا يا جماعه اشتريت لي موبايل جديد.. وواضح تماما انو انا (فرحان) بيهو جدا..

نرجع لموضوعنا lol! lol! lol! lol!
Obama
Obama
مشرف
مشرف

مُساهمة  onatee الأحد مايو 16 2010, 09:36

Obama كتب:

بارك الله فيك يا اوناتي .. انا كلمت ناس الفيس بوك بي موبايلي الجديد لكين ما لقيت فرصه اكلم الناس الهنا..انا يا جماعه اشتريت لي موبايل جديد.. وواضح تماما انو انا (فرحان) بيهو جدا..

نرجع لموضوعنا lol! lol! lol! lol!

ههههههي عرفت ليك يااوباما Twisted Evil
onatee
onatee
مشرف
مشرف

مُساهمة  Obama الأحد مايو 16 2010, 11:10

ههههههي عرفت ليك يااوباما

ايوه انا كنت داير لي مناسبه اجيب سيره الموبايل بتاعي الجديد..

لكين يا اوناتي ما ملاحظه انو بشير كمبال لغايه هسه ما اكد موضوع سمن علي عسل دا..لكين ليهو حق لانو البادئ اظلم..ايوه

pirat pirat pirat
Obama
Obama
مشرف
مشرف

مُساهمة  بشير كمبال الأحد مايو 16 2010, 11:39

[quote="Obama"]

لكين يا اوناتي ما ملاحظه انو بشير كمبال لغايه هسه ما اكد موضوع سمن علي عسل دا..لكين ليهو حق لانو البادئ اظلم..ايوه

pirat pirat pirat

نحنا لو ماكنا سمن علي عسل يا Onatee حيكون منو يعني ؟ أوباما ده عايز يعمل حركة اشرف بتاعت (البليله حاره ) .. لكن يلقاها عند الغافل هههههههههههه
بشير كمبال
بشير كمبال
مدير الموقع
مدير الموقع

فضايح من العيار التقيل كل الدفعات رش من طرف - صفحة 5 Empty سلام شباب

مُساهمة  mohanad yasin الإثنين مايو 17 2010, 05:28

سلام بشير, اوناتي, اوباما

شنو يا شباب النار ولعت بي قلبي بطفيها دي القامت فوقكم دي يا اعضاء المائده المستديره.
كدي نبداء بيكم واحد واحد.
اوناتي والله عافي منك هلا هلا دخلتي المدير القش وماقال كش شكلوا المدير ده لاوز عديل كدي من كراسك ده عافي منك يا مشرفتنا.
يا عم الحاج هــــــــــــــــــــوي هلا هلا يا حليل ايام الصبي يا حليلك يا فارسنا, حرم دي العقاب الهرم فاتته لي غادي انت طلعوك سيو سيو ساكت. بعدين التهديد والوعيد ما من الرجاله الراجل كان عزم رايه برش من طرف والعواقب حبابه الف معقوله بس لكن يا ابو رزان يامديرنا ماخاتي عليك مشرف اليابه الجبته لينا ده .
اوباما: بارك الله فيك وكثر من امثالك, اي كدي خلي كل زول يعرف حدودو ودمت من دعاة التغيير والتعبير الحر وحرية الرش (اجدع ياحليلك ياحوري).

وتلبية لرغبة الجمهور وطلب المدير الصريح الواضح المافاضح.

هاكم الرشه دي لي ناس الاوله وانا شكلي خرمته فوقه.

تصحيح: يا مدير هوي ناس ام احمد ديل انتقلوا الي الحضر(البلابل استيشن)ناس صابون لكوس السعودي اعمل حسابك ما تغلط تمشي ليهم في الشيطه اخر محطه.
mohanad yasin
mohanad yasin
عضو أساسي
عضو أساسي

فضايح من العيار التقيل كل الدفعات رش من طرف - صفحة 5 Empty تخريمة قصة الصيادين الكبار والفريسه

مُساهمة  mohanad yasin الإثنين مايو 17 2010, 09:09

يبداء العام الدراسي في الكليه كالعاده بداية رتيبه حيث الكل مشغول بالمحاضرات والجداول والقاعات ووقت المحاضرات, وهنالك من يكون مشغول من التماسيح ماهو مشغول باشياء اخري اكتشفتها بالصدفه .
كنت في ذاك العام طالب بالعام الرابع وقرفان من الكليه وزهجان من نتيجة ثلاثه واقف لمبه من دكتور............... اكتر واحد معلم فيهم.
عادتاً في بداية كل عام يكون البرالمه دايشين وعايشين هم مقبولين شنو ماعارفين والتماسيح تبحث بدقه منتاهيه عن برالمة كيمياء تحت شعار الزيت لو ماكفي ناس البيت يحرم علي الجار, ومن الصعوبه بمكان ايجاد البرالمه في تلك الايام لتواجد كل الاقسام تحت سقف واحد بقاعه واحده.
معظم البرلومات كانوا بتضايقوا من معمل اولي ورائحة البيض الفاسد لكن هذه الرايحه المميزه كانت جالبة التماسيح واحد تلو الاخر وتساقط الفرايس واحده تلو الاخري.
في شي عجيب طبيعي بجذب البرلومات لي السناير لي ماعارف بتجيك وشها كله قلوب قلوب وعيونه حب في حب عندهم مشكله مع الحب في الايام ديك.
كان علي راس تماسيح كيمياء ود متوكل ود النعيم ود الحاج منفي الخطير بقية الاسامي بتعرض وجودي للخطر مع اني مهدد بالانقراض ( فصيله نادره تكتفي بالمتابعه وبقاياء فتات الكبار).
الجماعه قسموا الكيمان وكل واحد شال كومه بدري ووجه هجومه البري والجوي سريع سريع الامور اتضحت ونحن لافين صينيه وانا دفعتي مافيهم تمساح الا كان واحده انثي التمساح ولحدي هنا................................................
وتحدد اليوم داك اليوم الاول للعتصام عشان كلمة هندسة اياها المهم اتلمينا كلنا وخطابات جماهيريه وخطب رنانه وجات 3 برلومات نورن الساحه ونشروا عبق البيض الفاسد في ارجاء المكان.
نط ليك ود الحاج منفي الصعب قال حرم وحرم بالثلاثه الا نكون لجنة مهمتها الاوله والاخيره متابعة الاعتصام وعشان الاعتصام ماينكسر وكده ومن كل دفعه كان هنالك واحد او اكثر في اللجنه وكان الصعب مسؤل ناس اولي اكيد مافي واحد من رابعه او خامسه او حتي ثالثه كان بدخل المحاضرات. المهم مسك ليك البرالمه وحنك شديد ونحن نايمين في العسل. ودي كانت اللجنه الامنيه يا ابو الشوش.
وطبعاً تماسيح خامسه شغالين بي نظام جارك القريب ولا ود امك البعيد نحن يزحلقوا فينا يمين وشمال, يدردوا لي دفعتهم. وده السبب الرئيسي عشان انا اطلع من الجامعه بلا عروس والحمد لله كل واحد ربط الا انا ربطته مع ود منصور وننوشا.
اما ننوشا داك انسوا بس قبل ليك علي الجكس عدمهم النفس. اخر ايام طبق نظرية المفارق عينه قويه.
وبرعي حرم الا ربط مع سيف النصر اصله صاحب خالاً ليه.
والذ واحد بن لادن داك الكلام الدقاق القاله اخر سنتين اكتر من القلته انا خمسه سنين.
كانت خمسه ايام ترطيبه جكس وناس كيمياء جارين بينا هواء وانذرونا بالفصل وفصلونا وفي النهايه برضوا اتخرجنا.
في نهاية الامر شات الاقدار انوا الايام ديك جمعت ناس برباط مقدس مدي الحياة وفتحت عيون ناس لي ناس تانين. تعمقت علاقات الي الابد طبعاً حتي لو من وراء البحار مافي القلب يبقي في القلب مهما مضت الايام. تباعدنا عن بعضنا البعض.
تخرج التماسيح كلهم بعد صراع مع التخرج والربيت اصلوا الجامعه دي مابتتفارق.

ملحوظه :
اتخرجت الدفعه الثانيه في العام التالي وفارقنا حياة الكليه للابد.
كانت بالنسبه لي الجامعه في الفتره من العام الثالث حتي الخامس بس اداء واجب كنت مابحب اجي الكليه وعلاقاتي كلها كانت مقصوره علي ناس الثالثه والاولي والثانيه طبعاً. كتير من الطلاب قايلين اني تغيان وشايف روحي وبايخ عشان كنت مابديهم فرصه لكن انا كنت زهجان لي اسباب ما داير اذكرها.عشان ما اجدد ذكريات ماحلوه.
اشتغلت اول ما اشتغلت في الكهرباء فتره الخدمه الوطنيه من بعد ذلك اتتني فرصه العمل في احدي شركات المقاولات والطرق والجسور اخدت كورس بسيط عن الميكانيكا والتحقت بالعمل بالشركه عملنا اول ما عملنا في الملتقي طريق دنقلا ثم مدينة عطبره الجميله كنت احب فيها السودنة حب خاص كنت اخد السياره كل يوم امشي السودنه الف في الشوارع وارجع السودنة دي يا ناس عطبره تحفه فنيه من حيث المعمار والتشجير, بس الريف الانجليزي, المهم يوم من الايام العربيه تعطلت بينا في الخلاء حوالي 35 كيلو خارج عطبره لا الكورس نفع لا شي نفع موية شراب مافي مرت الساعات طوال وشبكة هاتف مافي كان يوم عصيب جدأً مشيت مسافه كبيره لقيت ابراج الضغط العالي اقتربت وتسلقت قليلاً فظهرت بوادر الاشاره علي الهاتف ارتفعت ومع اول خط اتصلت بالمدنيه طالباً المساعده من التيم بالموقع (اسمنت عطبره ) ام الطيور بالتحديد تحركت سياره اخري للنجده وتحمل معها الماء لاني الشي الوحيد الطلبته الماء وبكميه كبيره المهم تم العثور علينا وكنا اربعه اشخاص ومع فرحة النجاة ووصولنا لميناء ام الطيور اتصلت علي الاخت ساره عبد العظيم والله ماعارف اوصف شعوري كيف كان كنت بالجد داير ابكي انتقلت الصور من امامي من ايام الجامعه الي ذاك الوقت بتذكر اني اتكلمت معاها بي 25 الف دفعه واحده وتاني مساء نفس اليوم والله لما التلفون قطع كانت بتكلمني بي يوم تخريج الدفعه الثالثة, والله اليوم داك ندمت علي اي يوم مازرت فيه الكليه واي يوم مررت من حولها دون ان القي لها نظره من شدة زهجي منها اخر ايام ومازلت أساف اشد الاسف علي كل تلك الساعات التي مضت وانا لست بداخلها. كان يوم تخريج الدفعه الثالثه يوم لا ينسي ابداً ماكنت متخيل لما ادخل حالاقي الترحيب والحفاوة التي استقبلوني بيها ناس الدفعه الثالثه بالجد يوم ياريت لو بقدر اعيشه تاني انا اخر واحد غادر موقع الحفل بشارع النيل معاي هاني نوري لكن بالجد ماكنت داير اطلع كان لي بالضبط عام لا زرت فيها الكليه ولا حتي قابلت الشباب ديل. هاني كان مستغرب الناس دي مالهم العاجبهم في المجنون ده شنو؟ شي عجيب؟
لكن يوم اتخرجتوا يا شباب كان اجمل يوم بالنسبه لي لاني اول مره اعرف انوا في حد بيهتم بي كده, اول مره اكتشف اني ما كنت سي جدأ في بعض التصرفات مع اني كنت سي في حاجات كتيره فارجوا السماح لو اسأت لي شخص لكن والله مابكون بقصد انا عندي مشكلة العفويه المسببه للمشاكل ديك.
بالجد الذكريات دي كلها انتعشت تاني لما زرت الاخت العزيزه الغاليه : رانيا محمد عوض الله بعد عودتها من قطر الايام المضت.
بالجد ماعارف التخريمه دي جات كيف لكن انتو عارفين اكبر فضيحه في بوست الفضايح دي هو انا.
وانا بقول والله بالجد انا بحبكم شديد ومتاسف شديد اني ما اتعرفت علي بعضكم بالعمق المطلوب لكن مع ذلك انا فخور بالانتماء اليك سادتي.
خلي السطور تخلد الكلمات دي.
وعذراً لمن تسببت له باي نوع من الازعاج يوماً.
من الدفعة الثالثه اتعلمت شي مهم جداً وهو قاعدتي التي بنيت عليها اساس حياتي المهنية خلي الناس تحبك وتحترمك وبتحقق انجازات في العمل قد يجدها البعض بعيدة المنال لكن بحب من حولك يكون نجاحك اسهل واسرع لانهم بي كل بساطه ممكن يحترقوا عشان يخدموك.

ياريت يا اوباما لو كان عندي كبسولة الانا عشان اسافر كم سنه في المستقبل وارجع. اشوف حالي المستقبلي كان ممكن تتغير حاجات كتيره في ماضينا وتفاصيل اكتر تكون احلي.
هــــــــــــــــــوي انا كنت مبسوط ماكان عندي مشاكل مايقوم برلوم في المنتدي يفهمنا غلط لكن كان يوم الجمعه جيت الكليه.
نختم بي طرفه عشان داير ابكي حسي.
يوم في المعمل انا طبعاً بتاع كوارث وبموت في المقالب دخلنا المعمل في ثالثه ولا ثانيه مامتذكر لكن كان فيه صوديم وطبعاً بكون الصوديم دايماً محفوظ في الزيت عشان تفاعله مع الماء والرطوبه. المهم دخلت سريع قطعت لي قطعه ومشيت ختيته ليك في حوض الغسيل بتاع سميره كوستي الحوض كان ناشف وانا نظفته ليك بالمنديل تمام واقف طبعاً ناس لينه وعبير وحفصه احياناً بشاركوني دائماً في الكوارث وامتثال في التنفيذ احياناً, لكن بقيفوا بعيد المهم جات سميره كوستي تغسل التيوب وفتحت المويه وعينك ماتشوف الا النور فرقعات متتاليه وسميره دي ختت يديها فوق راسه ودنقرت تحت وقامت جاريه وتصرخ وكسرت التيوب طبعاً والمعمل ده اتفقع بالضحك اصلوا كان انا وسميره الشحمه والنار.
ومره حارق استاذه: سلمي (مدني) بالنار في يدها وهي كمان شايله موقد بنزن ولعت في كوتي من الخلف والناس تكورك مهند وجاريه وراي وانا جاري قلت ديل دايرين يدقوني ديل جنوا مالهم ويوم الحامض الطار في عيوني لي اليوم نظري مارجع تاني بي سبب حادث ثالثه بتاع الكبريتك داك مسكوني دخلوني تحت الماسوره والمويه ديك بي الماسوره وبي الباقات بقيت ذي السيوسيو الضربته المطره علي العلي ماكلمت ناس البيت عشان مايقلقوا امشي يا رانيه بت الجرافه اسألي بت جيرانا صحبتها مهند بقي كيف من عينه ان شاء الله ما اتأثرت, مهند عينه ماله؟ هي انت ماعارفه؟ وناس البيت اليوم داك بي ليلهم جوني مالك في شنو ولي ماكلمتنا انا اتخلعت لما لقيتهم قدامي. تاني يوم فحوصات وحاله بس والله شكيتك لي الله يارانيه حامد.
ايام لا تنسي ذكريات عيشنا فيها.
mohanad yasin
mohanad yasin
عضو أساسي
عضو أساسي

مُساهمة  onatee الإثنين مايو 17 2010, 09:33

[quote="بشير كمبال"]
Obama كتب:

pirat pirat pirat

نحنا لو ماكنا سمن علي عسل يا Onatee حيكون منو يعني ؟ أوباما ده عايز يعمل حركة اشرف بتاعت (البليله حاره ) .. لكن يلقاها عند الغافل هههههههههههه

انا عارفه !!! كلمو عليك الله ، والله اوباما دا سوووووسه بقي ... والمشكله انو نشاطو زايد شديد يابيشو دا حتي في الفيس بووك Suspect
تفتكر نعمل ليو شنووووووووووووووو يابيشو ..هع هع هع :
:
Twisted Evil
onatee
onatee
مشرف
مشرف

مُساهمة  onatee الإثنين مايو 17 2010, 09:37

مهننننننننننننننننننننننند براحة براحة علينا والله ماقادرة اقرأ
شوية شوية اوكي ...ماشاءالله بتكتب كميييييييه من الكلام
Shocked
onatee
onatee
مشرف
مشرف

مُساهمة  SHAHINAZ الإثنين مايو 17 2010, 09:47

كتر خيرك يا مهند دائماً مرجعنا للزمن الجميل
الله يديك الصحة والعافية وتذكر كمان وكمان
SHAHINAZ
SHAHINAZ
عضو أساسي** حائز علي وسام تــكــنو الفضي
عضو أساسي** حائز علي وسام تــكــنو الفضي

العمل/الترفيه : ENGENEER

صفحة 5 من اصل 6 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية