شــباب تــكــنــو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش

الحورى
بشير كمبال
mohanad yasin
برعي
ام الليث
محمد
husam
Obama
onatee
shoosh
14 مشترك

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 Empty حبيبنا حوري والله مشتاقين وين ياود مختفي

مُساهمة  mohanad yasin الجمعة ديسمبر 11 2009, 23:38

ية
الحورى كتب:اسمع يا مهند ويا اشرف ما عندكم حاجة لى فارس ولا على الطيب. تكون ما قصرت.......... محتاج ليها شديييد... فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 104668

نزولاً عند رغبة السيد باشمهندس الحوري عذراً لكن احب اخد الاذن اول من فارس اما علي الطيب ده مابقدر ليه الا سحس انا بتحسس فارس ياعريس ادينا الضوء الاخضر وماتخلي مرتك تشوف المنتدي دا نهائي ومتخاف بس علي خفيف كده عشان انت عريس وكده

وياحوري انت تامر لكن ديل اساتذه وكده ولا رايك شنو يا بشير افتهم ولا اخلي الطلبه يركزوا في الدراسه

حاجه خفيفه في انتطار الاذن طبعاً محمد علي واحمد حسن كانوا معسكرين معاي في البيت وايام الامتحانات ديك بتكون معاها حالة فلسه سبحان الله بس االمهم مع الحاله ديك ومحمد مولانا يتحكك واحمد جلده وانا بقيت اجي بشارع تاني خايف من بتاع الدكان من الدين جانا عمي جاب علبة لبن لي حبوبتي الله يرحمه وعلبة تانك طبعا مرقته من هنا الشباب صاتوا الجك وبقوا يشربوا الصباح لبن ساكت ابيض وده سبب رئيسي في انتفاخ كدضوم احمد حسن عبد الرحيم كان بجينا طلات مدلل يدينه برعي ده طول عمره لا بودي لا بجيب اما ود ابراهيم بدون عضه مابقدر يدرس .......... وللحكاية بقية
mohanad yasin
mohanad yasin
عضو أساسي
عضو أساسي

العمل/الترفيه : Drilling Fluids Engineer MI SWACO- algeria

فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 Empty رد: فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش

مُساهمة  husam السبت ديسمبر 12 2009, 08:51

....... يا حليلنا نحنا الكنا بندفع من جيوبنا للمعارض .... وانا اقول الناس دى كانت بتصر على المعارض والاسابيع العلمية ليه... اتاريها اشغلة كانت نقاااااااااااااااااطة LEEP وسف HUMMM...يا حليلكم يا ناس الدفعة التالتة بذلتوا العرق والغالى والرخيص عشان القسم NAAR .......[/quote]

تدفع شنو ياحورى خليها مستورة , انت من برلوم لما اتخرجتة زميلاتك بجيبو ليك الفطور فى طابق كيمياء عشان مفلس ماقادر تنزل الكافتريا
THATHA
husam
husam
عضو نشط
عضو نشط

العمل/الترفيه : engineer

فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 Empty رد: فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش

مُساهمة  onatee السبت ديسمبر 12 2009, 10:42

لووووووووووول الحكاية جرت بقت فضائح الدفعات كلهاااااااا مش الاولي بس ...
بعدين تعال هنا يامهند انا ايام المعرض دا كنت شغالة في قسم ضبط الجودة بتاعت الزيوت لييييييييية ما اديتوني حاجة
scratch
onatee
onatee
مشرف
مشرف

مُساهمة  onatee السبت ديسمبر 12 2009, 10:54

mohanad yasin كتب:
onatee كتب:هههههههههههههههههههههههههه مبالغة يامهند فضحت الناس العاملة رايقة لووووووووووول . LEEP
ياحليلنا إحنا يابشير دقسنا ومابعنا عينات البف باف ومعطرات الجو اللي كانت في المعرض !!!
MONEY

رانية كيف الحال ان شاء الله بخير وكفاره ع الحادث داك ان شاء الان احسن بعدين ياستي المبالغ ديك طايله بف باف شنو ياستي الدون الكبير عرس من الباقي ولحقه الدون الصغير احمد حسن انا ماكنت داير برعي يدور بس هو ع الهبشه لكن مستر اشرف لسه ببري في ساحة دفعته مع انه العقل المدبر ومكتب دكتور ادم ده حدث اكيد انتو لسه ما كنت بتعرفوا اللعب مع الكبار
بس اجمل نكته كانت الايام ديك لما احمد كان بحاول يتصل بالمهندسة بتاعت كريستال وهي ردت قالت ليه والله مادايرين قرع مادايرين قرع قايلاه تاجر قرع

تسلم يامهند ع السؤال والله بقيت كويسة بس اختك بقت اقل حاجة تتخلع لونادوها سااااااااي تتخلع ( ناس المكتب زهجو مني قالو لي تاني ح نعمل ليك لمبة لما نناديك تنور عشان انتي كرهتينا بالخلعة الكتيرة ههههههه)
onatee
onatee
مشرف
مشرف

مُساهمة  رانيا عوض السبت ديسمبر 12 2009, 11:18

هههههههههههههههههههههههههه.....والله يا ابو الشوش ماقصرت
كل سنة وانتو طيبين ياشباب و القابلة زي ما عايزين
مستنين باقي شر الغسيل بركة نحن غسلاتنا اتومتيك بتنشف الهدوم جووووة
رانيا عوض
رانيا عوض
عضو أساسي** حائز علي وسام تــكــنو الفضي

مُساهمة  برعي السبت ديسمبر 12 2009, 13:41

الله يجازيك ياابوالشوش...فتحت لينا باب بتاع فضائح الله يسترنا منو...بعدين المشكلة في مهند دا الح يسكتو منو؟

برعي
المشرف العام
المشرف العام

العمل/الترفيه : Researcher/Industrial Research Centre

فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 Empty العزيزه رانية

مُساهمة  mohanad yasin السبت ديسمبر 12 2009, 18:36

رانيا عوض كتب:هههههههههههههههههههههههههه.....والله يا ابو الشوش ماقصرت
كل سنة وانتو طيبين ياشباب و القابلة زي ما عايزين
مستنين باقي شر الغسيل بركة نحن غسلاتنا اتومتيك بتنشف الهدوم جووووة
[right]
والله يارانيا مشتاقين ماتقولي مقصر لكن تلفوني بعد شهر العسل مباشرة اول شفت في الخلاء وقع مني في تنك المواد لقيته بعد شهر هيكل عظمي فرسلي لي تلفون قطر ع الخاص عشان في كلام خاص كده
بعدين يافرده خليك بعيد احسن مين الغشاك ده اتوماتيك و خمسه سنوات دي ان شاء الله غسالة السرور وريني نوعها اجيب للمدام واحده
mohanad yasin
mohanad yasin
عضو أساسي
عضو أساسي

مُساهمة  الحورى السبت ديسمبر 12 2009, 20:44

تدفع شنو ياحورى خليها مستورة , انت من برلوم لما اتخرجتة زميلاتك بجيبو ليك الفطور فى طابق كيمياء عشان مفلس ماقادر تنزل الكافتريا

افوووووووووووووووو انا الحورى انا زميلاتى بجيبوا لى الفطور يا استاذ حسام ........ انا الرحلة العلمية كلها كانت بى رعايتى لغاية ما الشباب سمونى الارباب LEEP ... والكلام دا يا ناس تكنو موثق
الحورى
الحورى
عضو

العمل/الترفيه : بترودار

فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 Empty سلام يا الارباب

مُساهمة  mohanad yasin السبت ديسمبر 12 2009, 22:39

الحورى كتب:تدفع شنو ياحورى خليها مستورة , انت من برلوم لما اتخرجتة زميلاتك بجيبو ليك الفطور فى طابق كيمياء عشان مفلس ماقادر تنزل الكافتريا

افوووووووووووووووو انا الحورى انا زميلاتى بجيبوا لى الفطور يا استاذ حسام ........ انا الرحلة العلمية كلها كانت بى رعايتى لغاية ما الشباب سمونى الارباب فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 667657 ... والكلام دا يا ناس تكنو موثق
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها والله ضحكتونا يا الارباب روق المنقه كدي وماتدور لكن والله ياحسام بالغت مع الراجل انا بشهد انو صلاح ده من بدري كان مجتهد يشتغل ويكون نفسه واماشاء الله الان من الناس الممتازين البنقول ديل اولادنا عليهم وهو من الاوائل
لكن سؤال كده خفيف السندوتشات كانت طع 100 ولا شاورمه.
لو شاورمه يبقي الحوري معلم وحنكه سنين
ولو طع 100 يا الارباب اعفي لينا لحدي هنا
كدي حدد يا استاذ
mohanad yasin
mohanad yasin
عضو أساسي
عضو أساسي

مُساهمة  shoosh الأحد ديسمبر 13 2009, 09:00

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها...

طلعتو بلاوي يادون مهند... وبتاع القرع داك..

دا كان وين..

اانا اغيب يوم واحد والقى البلد غرقانه بالفضايح...

onatee انا العرفتو انو الشغلك في فوكس خبرتك في تسويق وسف الزيوت ...والبركة في دون برعي وود الريح
shoosh
shoosh
عضو متطور
عضو متطور

العمل/الترفيه : lubricating Oil

فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 Empty صباح الخير دون اشرف

مُساهمة  mohanad yasin الأحد ديسمبر 13 2009, 11:00

[quote="shoosh"][size=18]هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها...

طلعتو بلاوي يادون مهند... وبتاع القرع داك..

دا كان وين..

اانا اغيب يوم واحد والقى البلد غرقانه بالفضايح...

onatee انا العرفتو انو الشغلك في فوكس خبرتك في تسويق وسف الزيوت ...والبركة في دون برعي وود الريح[
دون اشرف
صباح الخير نحن بلاوي انا حسب معلوماتي انت ود النعيم وخالد ود الابيض مع انه برئ منكم كنتم كوارث وملوك الحنك بعدين يا ابو الشوش روق المنقا نحن دافنين الجداده وخامين بيضه ما تخلنيا نقبل علي بعض قولنا الشمارات دي نخليها في حدود المعقول
mohanad yasin
mohanad yasin
عضو أساسي
عضو أساسي

مُساهمة  Obama الأحد ديسمبر 13 2009, 12:36

انا الرحلة العلمية كلها كانت بى رعايتى لغاية ما الشباب سمونى الارباب

حوري ..الكلام دا انت ما قدرو..بعدين استاذ حسام زاتو كان معانا..يعني عارف الفوله...اعمل حسابك فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 Icon_pirat
لكين الصراحه الزول دا سندوتشاتو كانت شاورما لغايه سنه تالته كدا..قصرت معاك يا حوري فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 73177

لكين يا جماعه بتاعت القرع دي قويه عديل كده فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 151105 فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 151105

قولنا الشمارات دي نخليها في حدود المعقول

دا يادوب المعقول فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 Affraid فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 Affraid فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 Affraid
Obama
Obama
مشرف
مشرف

العمل/الترفيه : Engineer

https://sites.google.com/a/student.liu.se/ahmedonline/

مُساهمة  husam الأحد ديسمبر 13 2009, 13:45

[

لكن سؤال كده خفيف السندوتشات كانت طع 100 ولا شاورمه.

لو شاورمه يبقي الحوري معلم وحنكه سنين

ولو طع 100 يا الارباب اعفي لينا لحدي هنا

كدي حدد يا استاذ

والله يامهند الحكاية دى ممكن نسال عنها (خالتى ملكة) لانى شايفة مرات كتيرة بتديهو حق الفطور لما يكونو زميلاتو ماموجودات
MAAMM
husam
husam
عضو نشط
عضو نشط

فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 Empty مبروك ياحوري

مُساهمة  mohanad yasin الأحد ديسمبر 13 2009, 13:47

مشكور يا اوباما

حسب تصريحات اوباما كانت شاورمه بس لي ثالثه وتاني الحوري ما ضاق الشاورمه ودي سبب الانتكاسه العنده في العامين الاخيرين بالجامعه انا كنت خلاص قطري صفر لكن اوباما صرح تصريحات كتيره مع ذلك اشيد بي اخونا الحوري

والفلم الكبير من اخراج حسام

حوري والسندوتشات

الي اوباما بقرار جمهوري عدله لي

حوري والشاورمه المفقوده

انا ياحوري والله واقف معاك ضد الهجمه الامبرياليه الشعواء دي بس ما فاهم اي حاجه كدي رسل لي ع الخاص اي شي حركني انا بقيت انسي

mohanad yasin
mohanad yasin
عضو أساسي
عضو أساسي

مُساهمة  mohanad yasin الأحد ديسمبر 13 2009, 13:53

[

والله يامهند الحكاية دى ممكن نسال عنها (خالتى ملكة) لانى شايفة مرات كتيرة بتديهو حق الفطور لما يكونو زميلاتو ماموجودات
لا والله ده كلام خطير خالتي ملكه كمان كانت ناقشه الفلم لازم يالحوري تورينا الحاصل شنو فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 284493[/quote]
mohanad yasin
mohanad yasin
عضو أساسي
عضو أساسي

مُساهمة  برعي الأحد ديسمبر 13 2009, 22:13

شنو يا جماعة شادين الحوري دا كدا..عمل ليكم شنو؟ عشان زول هادي يعني....خلونا من الارباب دا وشوفو لينا اوباما دا كان عندو شنو ايام الجامعة

برعي
المشرف العام
المشرف العام

العمل/الترفيه : Researcher/Industrial Research Centre

فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 Empty ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة  محمد الفاتح الإثنين ديسمبر 14 2009, 00:35

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدل سابقا من قبل محمد الفاتح في الإثنين ديسمبر 14 2009, 12:42 عدل 1 مرات

محمد الفاتح
عضو

العمل/الترفيه : برج الفاتح

فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 Empty مرحب بيك ود الفاتح وعافي منك والله

مُساهمة  mohanad yasin الإثنين ديسمبر 14 2009, 07:30

محمد الفاتح كتب:معايش يا برعى القمم مستهدفة .... وبعدين يا اوباما انا حنكى وصلنى لغاية البيتزا و يا استاذ حسام خالتى ملكة شنو البسالوها دى قدر ما هى بتنسى كان بتدفعنى حق الجبنة مرتين.... انا يا جماعة اعتبر اول من ادخل ثقافة الديلفرى فى الكلية
(ملحوظة: الديلفرى يا استاذ حسام معناها انت بتطلب اكل من محل معين عبر التلفون فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 362785 او اى وسيلة اتصال اخرى ويجيبوا ليك لغاية عندك)
بالمناسبه هم كانوا ببيعوا طعمية فى الجامعة.!!!!!! مشكور يا مهند على الدعم انا لهم بالمرصاد فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 252149 يمشوا منتدى الاجتماعيات يلقونى وراهم يمشو الرياضى يلقونى وراهم...... يشردوا لى الفيس بوك برضو وراهم وراهم. فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 34220 .. يا مهند ابقى جاهز عشان تستلم
مرحبا والله يا محمد متشرفين والله علي انضمامك لينا بس عرفنا عليك شويه وابقي راشي اها الشمار شنو والله انت شكلك نازل بي تقلك لكن تمام نحن مهم جداً نعرف الحقائق كلها وانت تهانينا علي البيتزا اما اول من دخل الدليفري معليش في ناس سندوتشاتهم بجتي في الشنطه بي التلفون مع تحديد نوع الحشوه بس خليها مستوره احسن
... فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 268151
mohanad yasin
mohanad yasin
عضو أساسي
عضو أساسي

مُساهمة  رانيا عوض الإثنين ديسمبر 14 2009, 08:17

والله يارانيا مشتاقين ماتقولي مقصر لكن تلفوني بعد شهر العسل مباشرة اول شفت في الخلاء وقع مني في تنك المواد لقيته بعد شهر هيكل عظمي فرسلي لي تلفون قطر ع الخاص عشان في كلام خاص كده
بعدين يافرده خليك بعيد احسن مين الغشاك ده اتوماتيك و خمسه سنوات دي ان شاء الله غسالة السرور وريني نوعها اجيب للمدام واحده[/quote]

والله يا مهند مشتاقيين شديييييييييييييييد...انا قلت رفعو ليك الكرت الاحمر STOP ...بس كدي في الخاص وريني وقع ولا وقعو ...ههههه
ما انا ما لامى فيك عشان اسائلك الغسالة دي ضمان ولا دعاية ساي .....بس ماتقول لي المدام جايب ليها
الغسالة المن انا في سنة اولى بتحكي لي عنها

حوري كان متبنيه فارس وكدا بتكونو عرفتو الحاصل شنو HAAA
رانيا عوض
رانيا عوض

مُساهمة  husam الإثنين ديسمبر 14 2009, 08:45

[
مرحبا والله يا محمد متشرفين والله علي انضمامك لينا بس عرفنا عليك شويه وابقي راشي اها الشمار شنو والله انت شكلك نازل بي تقلك لكن تمام نحن مهم جداً نعرف الحقائق كلها وانت تهانينا علي البيتزا اما اول من دخل الدليفري معليش في ناس سندوتشاتهم بجتي في الشنطه بي التلفون مع تحديد نوع الحشوه بس خليها مستوره احسن

... فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 268151[/quote]
[/quote]

والله الزول البيعرف لينا فى الدلفرى دة اظنو الحورى ذاتو بس زايغ من حاجة ومغير اسمو
husam
husam
عضو نشط
عضو نشط

فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 Empty هلا رانيا

مُساهمة  mohanad yasin الإثنين ديسمبر 14 2009, 09:00

والله يا مهند مشتاقيين شديييييييييييييييد...انا قلت رفعو ليك الكرت الاحمر فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 252149 ...بس كدي في الخاص وريني وقع ولا وقعو ...ههههه
ما انا ما لامى فيك عشان اسائلك الغسالة دي ضمان ولا دعاية ساي .....بس ماتقول لي المدام جايب ليها
الغسالة المن انا في سنة اولى بتحكي لي عنها

حوري كان متبنيه فارس وكدا بتكونو عرفتو الحاصل شنو فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 151105[/quote]
والله يار انيا نحن بالاكتر بالجد ادخلي ياهو ولا سكاي بي خلينا نعرف اخبارك والله مشتاقين عديل كده بعدين نحن ماناس كروت حمراء نحن فرد قبل نكون زوجين هي بتعرفكم كلكم و بتتمني تلاقي كلنا لكن ربنا يسهل
بعدين غسالتكم ديك دعايه ساكت كدي روقي المنقا
لكن غسالتي ديك محمد سراج العارض غسل فيها جنز وانا في الخلاء كسر المروحه قيل العرس وزاد لي قائمة الطلبات ومن اليوم داك طشته مدور وانا اشتريت واحده تانيه اعمل شنو المدام قالت الا اتوماتيك وبي نشافه غايتو طلبات غريبه كده نحن قعدت معانا ديك بتاعت البرميل 8 سنه بس عروس وكده ندلعها شويه
لكن والله يا حوري ده كلام خطير حتي رانيا جايبه اخرك كمان ما حجه ملكة بس والله الناس دي سكتتني عديل عديل كده اقول شنو ما عارف حركنا يا حوري ودي اتهامات خطيره يا حسام نرجو تدخل السيد المدير لحل الازمه بخصوص محمد الفاتح لكن يا ود الفاتح برضو مرحب بيك
انا صراحه ما فاهم اي شي
بالمناسبة يا رانيا والله في قصة عجيبه الا يحكيها ليكم سامي العب ود جيولوجيا بخصوص الغسالة دي كان معانا ايام المعسكر تحفه والله
mohanad yasin
mohanad yasin
عضو أساسي
عضو أساسي

مُساهمة  الحورى الإثنين ديسمبر 14 2009, 12:54

معليش يا برعى القمم مستهدفة .... وبعدين يا اوباما انا حنكى وصلنى لغاية البيتزا و يا استاذ حسام خالتى ملكة شنو البسالوها دى قدر ما هى بتنسى كان بتدفعنى حق الجبنة مرتين.... انا يا جماعة اعتبر اول من ادخل ثقافة الديلفرى فى الكلية
(ملحوظة: الديلفرى يا استاذ حسام معناها انت بتطلب اكل من محل معين عبر التلفون CALL ME او اى وسيلة اتصال اخرى ويجيبوا ليك لغاية عندك)
بالمناسبه هم كانوا ببيعوا طعمية فى الجامعة.!!!!!! مشكور يا مهند على الدعم انا لهم بالمرصاد يمشوا منتدى الاجتماعيات يلقونى وراهم يمشو الرياضى يلقونى وراهم...... يشردوا لى الفيس بوك برضو وراهم وراهم. DRIVE .. يا مهند ابقى جاهز عشان تستلم MUSIC
الحورى
الحورى
عضو

فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 Empty محاولة تخريبية

مُساهمة  الحورى الإثنين ديسمبر 14 2009, 13:06

والله يا شباب ما عارف الحاصل شنو الكلام بتاعى لكن محمد الفاتح دا ما بعرفو شكلها دى محاولة تخريبية بعد ما الجماعة اتصلو على امبارح ورفضت المبالغ الدفعوها لى عشان اسكت MONEY وانا بصدد رفع مزكرة لى اللسيد المدير.......... حتى انتى يارانيا معاهم.... CRAAY CRAAY CRAAY كلكم عليا والغريبة اوباما دا دفعتى وواقف ضدى شنو يا اوباما يا عميل دفعوا ليك ولا شنو لا نو اموال المعارض لى 2020 ما حتكمل
انا بطالب بى مواجهة مع (استاذ حسام ورانيا واوباما واخرون) عبر دردشة المنتدى هم يحددو الزمان.

وقريبا عرض اول وحصريا على منتدى تكنو فيلم
اوباما واموال سمك كوستى
بطولة اوباما واخرون

مع الحورى مش حتقدر تغمض عينيك.... WHAT WHAT WHAT
الحورى
الحورى
عضو

فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 Empty يا ناس يا عسل الحوري وصل

مُساهمة  mohanad yasin الإثنين ديسمبر 14 2009, 13:25

الحورى كتب:والله يا شباب ما عارف الحاصل شنو الكلام بتاعى لكن محمد الفاتح دا ما بعرفو شكلها دى محاولة تخريبية بعد ما الجماعة اتصلو على امبارح ورفضت المبالغ الدفعوها لى عشان اسكت فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 522668 وانا بصدد رفع مزكرة لى اللسيد المدير.......... حتى انتى يارانيا معاهم.... فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 95424 فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 95424 فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 95424 كلكم عليا والغريبة اوباما دا دفعتى وواقف ضدى شنو يا اوباما يا عميل دفعوا ليك ولا شنو لا نو اموال المعارض لى 2020 ما حتكمل
انا بطالب بى مواجهة مع (استاذ حسام ورانيا واوباما واخرون) عبر دردشة المنتدى هم يحددو الزمان.

اوباما واموال سمك كوستى
بطولة اوباما واخرون
والله يا الحوري عافي منك والله انا عارفك يالارباب كلس
انا قاعد نشوف اخر الموضوع ده شنو انت يالحوري مافيك كلام
ضكر والله
مع الحورى مش حتقدر تغمض عينيك.... فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 194230 فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 194230 فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 194230
mohanad yasin
mohanad yasin
عضو أساسي
عضو أساسي

فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 Empty حوري

مُساهمة  mohanad yasin الإثنين ديسمبر 14 2009, 13:45

الحورى كتب:والله يا شباب ما عارف الحاصل شنو الكلام بتاعى لكن محمد الفاتح دا ما بعرفو شكلها دى محاولة تخريبية بعد ما الجماعة اتصلو على امبارح ورفضت المبالغ الدفعوها لى عشان اسكت فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 522668 وانا بصدد رفع مزكرة لى اللسيد المدير.......... حتى انتى يارانيا معاهم.... فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 95424 فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 95424 فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 95424 كلكم عليا والغريبة اوباما دا دفعتى وواقف ضدى شنو يا اوباما يا عميل دفعوا ليك ولا شنو لا نو اموال المعارض لى 2020 ما حتكمل

اوباما واموال سمك كوستى
بطولة اوباما واخرون

مع الحورى مش حتقدر تغمض عينيك
يا روتانا قصدي الحوري خش الدردشه تعال سريع.... فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 194230 فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 194230 فضائح ..الدفعة الاولى ... حلمنتيش - صفحة 2 194230
mohanad yasin
mohanad yasin
عضو أساسي
عضو أساسي

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

- مواضيع مماثلة