شــباب تــكــنــو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كراكيب قلب

4 مشترك

كراكيب قلب Empty كراكيب قلب

مُساهمة  Q.T الأحد ديسمبر 27 2009, 04:06

كما تمتلىء منازلنا بها دون سبب مقنع ..تزدحم دواخلنا بكراكيب حتى تضيق بنا..
.. مزدحمة اعماقنا حد الأنفجار .. بمشاعر تكبلنا.. بذكريات لا تزيد حياتنا الا تعقيدا" .. برواسب طفولتنا ..
بأشخاص نقتلهم فينا ونفاجأ انهم حتى بعد موتهم يؤذوننا بعفونتهم .. وننسى في هذا الصخب ان نعيش ..
لو كنا نطبق طقوس (نظافه العيد ) وغيره من المناسبات السعيده او حتى غير السعيده على قلوبنا.. لو توقفنا قليلا" كل عام و(دعكنا وحكينا) ماعلق بنا ولوثنا ,,
لو استطعنا ان نتحررمن كبريائنا الزائف وان نمنح انفسنا شرف ان نعفو وان نسامح ..لو فهمنا أن الاعتذار عند الخطأ سمو ورفعه.. لتغيرت حياتنا كثيرا .. فلا اجمل ولا اعذب من حياة (نظيفة)
لو سرقنا من زحمة الحياة يوم واحد.. .. يوم واحد .. نتصالح فيه مع انفسنا التي نبدع في ظلمها وقهرها .. نتصالح مع دنيا نحياها طولا" وعرضا" ونشتمها ليلا" ونهارا".. نتصالح مع من حولنا,, بشر وحيوانات وشوارع واوراق..
يوم واحد فقط عند حلول كل عام .. نعاهد الله فيه ان نصبح افضل .. نعاهد انفسنا فيه ان نكون اسعد .. لو فعلنا كل هذا حينها فقط قد يكون لمظاهر الفرح والابتهاج بليلة رأس السنه معنى..
ها نحن اما م عام جديد يقبل .. فلنرفع اصواتنا واكفنا الى السماء ..
اللهم اجعله عام خير ورحمة وبركة .. لانجزع فيه ولا نخاف ولا نحزن .. وازح عن قلوبنا ماارهقها من هموم الدنيا واغمرنا بالراحة والرضا ... واغفر غفلتنا وتجاوز عن زلتنا واشف مريضنا وفرج كربتنا ولم شملنا وحببنا يامولا ي في كل ماتحب وترضى ..اللهم صلي وسلم وبارك على حبيبنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

يلا كل زول يقول شنو اكتر حاجه بيتمناها في 2010 ..
عن نفسي ..مممممم.. نفسي اشتغل في مكان جميل ومريح ومافيهو شغل كتير وقروشو كتيره واشتغل 4 ايام في الاسبوع والقى فيهو فارس احلامي Very Happy وبس... (القناعة كنز لايفنى)
يلا ياجماعه ماتخجلو .. الاحلام بلااااااااااش
Q.T
Q.T
عضو متطور
عضو متطور

العمل/الترفيه : FAADIA

كراكيب قلب Empty رد: كراكيب قلب

مُساهمة  رانيا عوض الأحد ديسمبر 27 2009, 11:40

اهليييييييييييين
والله محتاجين لنظافة العيد دي شديييييييييد lol! lol!
كل سنة والجميع بخير وامانيهم محققة GIFT
صراحة ماعارفة عايزة شنو احتمال من كترة الحاجات العايزاها
بس برجع ليك ...
رانيا عوض
رانيا عوض
عضو أساسي** حائز علي وسام تــكــنو الفضي
عضو أساسي** حائز علي وسام تــكــنو الفضي

كراكيب قلب Empty حلم لن يتحقق

مُساهمة  mohanad yasin الأحد ديسمبر 27 2009, 16:33

والله يا كيوتي بما انك قلت انها ببي بلاش اوكي هي ببلاش لكن مرات ما بنحب نحلم و مرات بنتمني ما نصحي منها.

المهم انا حلمي بسيط لكن والله بي مستحيل حلمي اني اشوفكم كلكم ولو مرة واحده قبل ما نواري الثري انا ما عارف كنت بحب الجامعه كده ليه وما اكتشفت الحب ده الا متاخر شديد لكن انا والله مهما قلت ما بعبر عن مدي فخري باني واحد منكم او اجتمعت بيكم يوم من الايام.
الايام بتمر مر السحاب وتبقي الذكريات.
ممكن نتعاون ونحقق الحلم ده حددو تاريخ معين بعد كم شهر وانا بحاول بشده اكون في السودان ممكن شهر يونيو. لانو في ناس بيجو الشهور ديك لكن انا شبه متوفر في السودان.

وكل عام وانتم بخير
mohanad yasin
mohanad yasin
عضو أساسي
عضو أساسي

العمل/الترفيه : Drilling Fluids Engineer MI SWACO- algeria

مُساهمة  Q.T الأحد ديسمبر 27 2009, 18:36

وانتي بالف خير يارانيا...في انتظار احلامك Smile

انا ما عارف كنت بحب الجامعه كده ليه وما اكتشفت الحب ده الا متاخر شديد
والله يامهند انا زاتي ماعارفه انا بحب علوم للدرجه دي ليه!!! والغريبه اني اكتشفت الحب دا من بدري وزعلت شديد اخر سنه عشان حفارقا..
وبالنسبه لموضوع اننا نتلاقى ف دا والله حلم بس ان شاء الله حيتحقق .. انا طبعا مابعرف الناس الفي المنتدى ده شخصيا" الا كم زول بس ...عشان كدا ماتحددو اليوم العظيم دا الا لما اقوليكم انا جايه TEETH
Q.T
Q.T
عضو متطور
عضو متطور

كراكيب قلب Empty يا كيوتي

مُساهمة  mohanad yasin الأحد ديسمبر 27 2009, 21:27

شكراً يا كيوتي لكن والله انا ماشي بعد اسبوعين وداير اشوف معظم الناس دي المهم ربنا يصبرنا لكن لما تجي دي صعبه انت تجي متين انت ماعارفه وانا مشتاق ليهم موت ممكن نعمل مره ومرتين و3 بس هم يجونا.
mohanad yasin
mohanad yasin
عضو أساسي
عضو أساسي

العمل/الترفيه : Drilling Fluids Engineer MI SWACO- algeria

مُساهمة  Obama الإثنين ديسمبر 28 2009, 10:35

السنه الجايه دي سنه مهمه جدا بالنسبه لي...اهم حاجه بتمناها اني اخلص وارجع اهلي ..بعد داك الشغل برضو مهم جدا..ولو كمان ربنا استجاب للدعاء الكتبتيهو دا يا كيو.تي اكون سعيد سعاده لا توصف..ياخ دا اظنو من جوامع الكلم..

نفسي اشتغل في مكان جميل ومريح ومافيهو شغل كتير وقروشو كتيره واشتغل 4 ايام في الاسبوع والقى فيهو فارس احلامي كراكيب قلب Icon_biggrin وبس

الوظيفه دي الا نكلم ليك بيل غيتس يستقيل ويعينك بدلو ..4 ايام يا مفتريه كراكيب قلب Lol كراكيب قلب Lol
Obama
Obama
مشرف
مشرف

العمل/الترفيه : Engineer

https://sites.google.com/a/student.liu.se/ahmedonline/

مُساهمة  Q.T الإثنين ديسمبر 28 2009, 16:40

مهند تصل بالسلامه ان شاء الله .. وخلاص ياسيدي انا مسامحاكم في اللمه دي بس على قولتك هم يجو كيف ...

اوباما.. ربنا يسهل ليك وترجع اهلك وتسيح من التلج ده .. لكن انت حتسيح لحد ماتكمل من سخانه الوطن Smile ..
وبالنسبه لموضوع الشغل 4 ايام بس ف دا ممكن ويمكن اقل كمان ,,اشتغل كوافيره (حره) lol! ..
Q.T
Q.T
عضو متطور
عضو متطور