شــباب تــكــنــو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أغاني الحوت تشكل حياتي

أغاني الحوت تشكل حياتي Empty أغاني الحوت تشكل حياتي

مُساهمة  محمد الثلاثاء أبريل 07 2009, 13:46

{عندي كلمة} عن قصتي و{حكايتي معاك} أنتي {من زمان} عايزه كدا كنت {عمري} ما فكر في غيرك تتذكري {السنين} الحلوة الجمعتنا و{دنيتنا الجميلة} و{الحنين} الكان بينا كنا ذي {توأم روح} ما بنفترق وبتقولي لي أنت الناس دي {سيدا} وأنا {يا روحي} {برتاح ليك} وأتمني أعيش {عمري} كلو معاك ما{الزمن زمانك}.

وفي يوم من الأيام قلتي لي {يا الوسيم} ما {تسيب عنادك} وخلي فكرة { السفر} دي لكن أنا أقنعتك ما أنتي إنسانة {سكرية} و{قنوعة} يا {ست الفريق} أنتي بالنسبة لي { الحلم الجميل} وصيتك عن حبنا {وخلي بالك} من روحك و{اكتبي لي} عنك وعن {تباريح الهوى} وقلت ليك كمان {ما تشيلي هم} أنا {الحنين ألبي} ما ح يخليني {أنساك} ولا انسي الأيام {الفرايحية} لأنو {احلي منك} ما شايف وقلبي {مفتون بيك} وعتيني ما تتخلي عني وأنتي تبكي وتصرخي {تفارق كيف} وامسح دموعك {يا عيوني ما تبكي} طبطبتك لمن { قطاري أتخر} ودعتك وقلتي لي {مع السلامة} وسافرت.

وان في الغربة رسلت كم {جواب للبلد}{ بسال عليك} ولا رد منك وصلني وشوفتك الـ{بفرح بيها} اتحرمت منها وحاسس انو قلبي ما {ساب البلد} معاي خليتو يحرسك واصبر في روحي وانا {سامع صمتك} وزادني {شوق العيون} وهب لي {لهيب الشوق} واتمنيت {وعد اللقيا } البينا يتحقق ولما {هجت الأنام} اقعد أتذكرك يا {اللالاية} يوم زواجنا {أفكر فيه واتامل} وعقلي شارد و{قلبي ماهو شديد} و{مرت الأيام} و{عدت سنة} و{النار ولعت } وما ستحملت الفراق ورجعت ليك لكن الصدمة الكبرى {لقيتك} نسيتي اى شي و{غدر الزمن} بي حبي ولازمت الصمت والفرار {وسكت الرباب} {معقولة بس} البينا بالسرعة دي انتهت وراحت علي.

دا {كلو منك} يا قلبي {كدا برضو} بالبساطة دي {خدعوك}{يا عمر} ضعت {في 60} داهية و{اتفضلي} يا جراح ويا هم ويا وحده يا عٌزال {ما بلومكم} الليلة الحزن {وافر ضراعو}.

قلت {العودة تأني} للغربة وأنا ماشي بـ{غصن الرياض} البنتلاقيا فيه زمان سمعت صوت اندهشتا الصوت ما غريب علي دا صوتك أنتي بتبكي عشان الخليتنيني عشانه هو خلاك عشان غيرك.

ودموعي {طروني ليك} ولي حبك وعيوني بسالوا {شنو الحاصل} وحاولت أقرب منك لكن عقلي قال لي {جاي تفتش الماضي} تأني و{بعد الفراق} ما بتهمك و{الفات زمان } مات زمان وداير تفتح الجرح {من أول جديد} وطوالي تكون {شايل جراح} ياخي {الله يكون في عونك} مش قلبها {هو الاختار}البعاد وبعدين {منو القاليك} أنها تستحق ونسيت الـ{قســـــــــــــــوة}.
لكن قلتي ليهو هي حبي الاول والأخير وهي {شمس المزاد} و{شذي الأيام} و{سمحة الصدف} لأنو {دروب الشوق } لمتنا تأني لأنو أنت {البيه ما حاصل} وضميتك لي يا{أمل موعود} وفي {النهايات} نحن مع بعض.
sunny sunny sunny

الكلام دا طبعا قبال سنين واسي عندنا {العباس} و{خادم النبي}.

(خ)
محمد
محمد
عضو أساسي** حائز علي وسام تــكــنو الفضي
عضو أساسي** حائز علي وسام تــكــنو الفضي

العمل/الترفيه : طالب

- مواضيع مماثلة